الأخبار

رئيس الوزراء يكلف وزير الإسكان الجديد بسرعة إنهاء المشروعات الكبرى خلال الفترة المقبلة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم بالمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديد، بهدف استعراض رؤية العمل خلال الأيام القادمة.


وخلال الاجتماع أعرب رئيس الوزراء المصري عن الجهود الذي قدمه الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان السابق، من بداية توليه ملف الإسكان، ويهنئ الوزير الجديد المٌكلف بتلك المُهمة، وتقديم إسهامات في هذا الملف.

الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة

أكد الدكتور مصطفي مدبولي على ضرروة القيام بتكليفات محددة بالملف من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وسرعة العمل على الإنتهاء من المشروعات الكبرى الخاصة بالقطاع، بجانب الإنهاء من تسليم الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة خلال الفترة الجارية.

أضاف رئيس الوزراء بأن هناك عددًا من المشروعات الحرص على القيام بها، وهو سرعة الانتهاء من مكونات مشروع حدائق تلال الفسطاط، وبدء خطوات التسويق والتشغيل للمكونات التي تم الانتهاء منها، وكذا بدء تشغيل مكونات مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين، والانتهاء من تطوير مثلث ماسبيرو، كأحد أبرز مشروعات التطوير الحضري الراهنة.

فعاليات الموسم الصيفي

وكلف رئيس الوزراء خلال اجتماعه، بتطوير مدينة العلمين الجديدة، حيث تناول موقف استكمال تنفيذ المشروعات الجارية بها، مضيفًا لجهود الترويج السياحي للمدينة خلال فعاليات الموسم الصيفي، مؤكداً أن المشروعات التي تشهدها "العلمين الجديدة" تؤهلها لتكون مدينة زاخرة بالفعاليات والأنشطة طوال العام، وجاذبة للعديد من السكان الذين ينشدون إقامة دائمة في مدينة ساحلية متميزة.


وأشار وزير الإسكان الجديد، إلي أنه سوف يتم العمل على التكليفات الرئاسية الخاصة بمشروع تطوير موقع التجلي الأعظم، وحدائق الفسطاط، ومثلث ماسبيرو وغيرها، وتم وضع خطة متابعة أسبوعية لهذه المشروعات.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء: دخول شحنات الغاز المسال مصر بالفعل لحل أزمة الكهرباء

وزير الإسكان الجديد مجلس الوزراء المشروعات الكبرى الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة فعاليات الموسم الصيفي

الأخبار