الأخبار

محافظ القليوبية الجديد يعتمد خطة الصيانة للمدارس المعتمدة

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

اعتمد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، خطة صيانة مدارس المحافظة. يأتي ذلك تنفيذًا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء رقم 3564، الصادر بتاريخ 3 أكتوبر 2022، والذي ينفذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بشأن تشكيل لجنة للمرور على كافة المدارس بالجمهورية التي أنشئت منذ أكثر من خمسة عشر عامًا، للوقوف على الحالة الإنشائية للمباني والأسوار.

تنفيذ خطة الصيانة

بحضور الأستاذة سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم، وجه محافظ القليوبية بسرعة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة والنظافة بالمدارس، لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.

التجهيزات الجديدة وحملات التفتيش

كما أكد على مراجعة كافة التجهيزات بالمدارس الجديدة التي ستدخل الخدمة هذا العام، والتأكد من توافر جميع التجهيزات التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، تم التأكيد على تكثيف حملات التفتيش والمتابعة على كافة المدارس والمنشآت التعليمية، وتكثيف حملات التوعية لنشر الوعي بين الطلاب والمعلمين، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك المؤسسات.

اقرأ أيضًا:

محافظ القليوبية يعتمد تنسيق قبول الصف الأول الثانوي العام بمجموع 230 درجة

محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في بنها وطوخ

خطة صيانة مدارس القليوبية محافظ القليوبية أيمن عطية قرار رئيس مجلس الوزراء توجيهات رئيس الجمهورية لجنة المرور الحالة الإنشائية التجهيزات التعليمية حملات التفتيش حملات التوعية صحة وسلامة الطلاب

الأخبار