الأخبار

وزير الصحة والسكان: تقديم كافة الخدمات للمواطن

خالد عبدالغفار- وزير الصحة والسكان
خالد عبدالغفار- وزير الصحة والسكان

قال الدكتور خالد عبد الغفار ، منصب وزير الصحة والسكان من جديد، ونائب رئيس الوزراء لشئون التنمية البشرية، بإنه ينبغي الاهتمام والانفاق على مرحلتي التعليم والصحة بشكل جيد، مؤكدًا بأنهم من القطاعات الأساسية، التي تحتاج للعناية بها، نظرًا لتوفير حاجات المواطنين فيما بعد.

وأكد وزير الصحة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حقائق وأسرار”، على شاشة تلفزيونية لقناة “صدى البلد”، تقديمالإعلامي “مصطفى بكري”، إننا نهدف لتمتع المواطن المصري بالخدمات عبر خطة بالتنسيق مع الوزارات”، مضيفا أنه يعمل على تقديم جميع الخدمات للمواطن.

وأوضح خالد عبدالغفار، ونائب رئيس الوزراء لشئون التنمية والبشرية، بأن قطاع التأمين الصحي الشامل، يكون ضمن أولويات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلي أن المبادرات الرئاسية تمكنت من تحقيق نجاحا كبيرًا بملف الصحة.

التنسيق والتعاون بين وزارات “التربية والتعليم والتعليم

حرص الدكتور خالد عبد الغفار على القيام بمهام ملف الصحة، نائبا لرئيس مجلس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزيرا للصحة والسكان، والتركيز على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى رأسها الاستثمار في رأس المال البشري من خلال التكامل بين التنمية البشرية والصحية والنفسية والاجتماعية والتعليمية والمهارية وتأهيلهم لسوق العمل.

اقرأ أيضا: وزير الصحة يقدم حلولا عاجلة للتعامل مع أزمة الحجاج المصريين

ويهدف التنسيق والتكامل بين وزارات “التربية والتعليم والتعليم الفني إلي تنمية الوعي الوطني والثقافي والديني، بالاضافة إلي البحث العلمي، والأوقاف، والشباب والرياضة، والثقافة، والتضامن الاجتماعي”، والمجالس القومية المتخصصة، بما يكفل الحياة الكريمة لكل المواطنين، ورفعة وازدهار الدولة المصرية.

اقرأ أيضا: ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين

وزير الصحة والسكان مجال التعليم مجال الصحة وزير التعليم القطاعات الحكومية الوزارات

الأخبار